No image available

أضافت أسعار النفط إلى المكاسب

أضافت أسعار النفط إلى المكاسب في التعاملات الاوروبية اليوم (الاربعاء)، 
وتسلق إلى أعلى مستوى وسط بيانات العرض سوف تظهر تراجع مخزونات النفط الخام الأمريكية بوتيرة أسرع مما كان متوقعا الأسبوع الماضي ثمانية أشهر.

وادارة معلومات الطاقة الامريكية الافراج عن تقريرها الاسبوعي عن إمدادات النفط في 14: 30GMT، أو 10:30 بالتوقيت الشرقي، وسط توقعات لانخفاض قدره 2.8 مليون برميل. 
ومن المتوقع مخزونات البنزين في الانخفاض بمقدار 0.7 مليون برميل في حين من المتوقع أيضا مخزونات نواتج التقطير التي تشمل زيت التدفئة والديزل، لينخفض ​​بنسبة 0.2 مليون برميل، وفقا للمحللين.
بعد إغلاق الأسواق يوم الثلاثاء, معهد البترول الأمريكي والذي هو مجموعة صناعية، علم إن مخزونات النفط الأمريكي انخفضت بنسبة 3.6 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في 3 يونيو، مقارنة مع توقعات لانخفاض قدره 3.5 مليون برميل.
مخزونات النفط الخام في كوشينج بولاية أوكلاهوما، وهو مركز تسليم خام غرب تكساس الوسيط انخفض بمقدار 1.3 مليون برميل، قال API، في حين ارتفعت مخزونات البنزين بمقدار 760،000 برميل، 
وارتفعت مخزونات نواتج التقطير التي كتبها 270،000 برميل.
وارتفع النفط الخام تسليم يوليو في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) لحظيا عالية من 50.58 $ للبرميل، مسجلا أعلى مستوياته منذ أكتوبر 9. وقفت أخيرا على 50.46 $ من 07: 46GMT، أو 03:46 بالتوقيت الشرقي، بزيادة 10 سنتا، أو 0.2٪ .

وقبل ذلك بيوم، ارتفعت الأسهم المتداولة في نيويورك أسعار النفط 67 سنتا أو 1.35٪.
العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي, ما يقرب من 85 في المئة منذ تراجعه إلى أدنى مستوياته في 13 عاما عند 26.05 $ يوم 11 فبراير شباط الماضي في تراجع إنتاج الصخر الزيتي الولايات المتحدة عززت المشاعر.

ومع ذلك، مع الأسعار الآن عند مستويات تجعل الحفر اقتصادية لبعض الشركات، قد يبدأ العد تلاعب ارتفاع قريبا وتراجع إنتاج الولايات المتحدة قد يتباطأ.
وفقا لمزود خدمات حقول النفط بيكر هيوز، وعدد من منصات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة بنسبة تسعة في الأسبوع الماضي إلى 325، وإنهاء ثلاثة أشهر متتالية من التراجع الأسبوعية.

في مكان آخر، في بورصة العقود الآجلة في لندن، نفط البرنتعلق على 8 سنتات أو 0.16٪، ليتداول عند 51.52 $ للبرميل بعد أن بلغ ذروته اليومية من 51.57 $، وهو مستوى لم يشهده منذ 12 اكتوبر تشرين الاول.

يوم الثلاثاء، ارتفع التداول في لندن برنت 89 سنتا أو 1.76٪، على تقارير من المزيد من الهجمات من قبل مسلحين في عمليات النفط في نيجيريا.

وان أسعار البرنت مدعومة جيدا في الأسابيع الأخيرة حيث تعطل الامدادات غير المخطط لها في أفريقيا وتراجعت المخاوف بشأن وفرة عالمية. 
برنت أسعار العقود الآجلة ارتفعت بنحو 90٪ منذ اسقاط لفترة وجيزة دون 30 $ للبرميل في منتصف فبراير شباط.
وفي الوقت نفسه، بلغ قسط برنت في عقد خام غرب تكساس عند 1.06 $ للبرميل، بالمقارنة إلى وجود فجوة من 1.08 $ قبل اغلاق التعاملات يوم الثلاثاء.

The post أضافت أسعار النفط إلى المكاسب appeared first on AkhbarFX.com.

Shares