No image available

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الاوروبية

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الاوروبية يوم الاثنين مع المعيار الأمريكي يسقط المزيد من تحت مستوى 50 $ وسط مؤشرات على زيادة النشاط حفر المحلية.
انخفض سعر النفط الخام تسليم يوليو في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) إلى أدنى مستوى له خلال اليوم من 48.21 $ للبرميل، 
وهو أدنى مستوى يونيو 2. وأخيرا بلغت 48.56 $ من 07: 50GMT، أو 03:50 ET، بانخفاض 51 سنتا أو 1.04٪ .
يوم الجمعة، غرقت المتداولة في نيويورك أسعار النفط 1،49 $، أو 2.95٪، بعد أن أظهرت البيانات ارتفع الامريكى العد منصة للنفط أسبوع الثاني على التوالي الأسبوع الماضي، مما يؤكد المخاوف بشأن الإمدادات المتزايدة.
وفقا لمزود خدمات حقول النفط بيكر هيوز، وزيادة عدد الحفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة من قبل ثلاثة في الأسبوع الماضي إلى 328.
الربح المتجدد في نشاط الحفر الولايات المتحدة غذت التكهنات بأن الإنتاج المحلي قد تكون على وشك انتعاش في الأسابيع المقبلة، مؤكدا المخاوف من زيادة في المعروض.
العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي هي ما يقرب من 85 في المئة منذ تراجعه إلى أدنى مستوياته في 13 عاما عند 26.05 $ يوم 11 فبراير شباط الماضي في تراجع إنتاج الصخر الزيتي الولايات المتحدة عززت المشاعر. 
ومع ذلك، مع الأسعار الآن عند مستويات تجعل الحفر اقتصادية لبعض الشركات، قد يبدأ العد تلاعب ارتفاع قريبا وتراجع إنتاج الولايات المتحدة قد يتباطأ.
في مكان آخر، في بورصة العقود الآجلة في لندن، نفط برنت لتسليم أغسطس انخفض 45 سنتا، أو 0.89٪، ليتداول عند 50.09 $ للبرميل بعد أن سجل أدنى مستوى يومي 49.80 $.
المتداولة في لندن برنت تراجع 1،41 $، أو 2.71٪، يوم الجمعة. 
أسعار العقود الآجلة ارتفعت بنحو 90٪ منذ اسقاط لفترة وجيزة دون 30 $ للبرميل في منتصف فبراير شباط مع تعطل الامدادات غير المخطط لها في أفريقيا وتراجعت المخاوف بشأن وفرة عالمية
والمشاركين في السوق ترقب لتقرير الشهري لمنظمة الدول المصدرة للبترول في وقت لاحق في الدورة لقياس مستويات العرض والطلب العالمية.
وكالة الطاقة الدولية الإفراج أيضا تقرير توقعات الشهري يوم الثلاثاء.
وفي الوقت نفسه، بلغ قسط برنت في عقد خام غرب تكساس في 1.53 $ للبرميل، بالمقارنة مع الفجوة 1.47 $ قبل اغلاق التعاملات يوم الجمعة.

The post ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الاوروبية appeared first on AkhbarFX.com.

Shares