No image available

واصلت عقود الذهب الآجلة مكاسب قوية

واصلت عقود الذهب الآجلة مكاسب قوية في التعاملات الاوروبية الاسبوع الماضي يوم الاثنين، مسجلا أعلى مستوى له في أربعة أسابيع تصل إلى تطلع المستثمرين لاجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي في وقت لاحق هذا الأسبوع،
ووسط تصاعد المخاوف بشأن الاستفتاء القادم حول ما اذا كانت المملكة المتحدة ستبقى في أوروبا الاتحاد.
وليس من المتوقع اتخاذ إجراء بشأن أسعار الفائدة في ختام اجتماع السياسة النقدية لمدة يومين يوم الاربعاء الاحتياطي الفيدرالي. سيقوم البنك المركزي أيضا إطلاق سراح أحدث توقعاته لمعدلات النمو والفوائد الاقتصادية.
رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين ومن المقرر ان تعقد ماذا سيكون مؤتمر صحفي مرتقب من الإعلان عن بيان لمجلس الاحتياطي الفيدرالي،
حيث يتطلع المستثمرون لأي تغيير في لهجة بشأن الاقتصاد أو رفع أسعار الفائدة في المستقبل.
استبعد جميع المستثمرون من رفع سعر الفائدة في يونيو حزيران بعد بيانات العمالة الامريكية في وقت سابق هذا الشهر أظهر أن الاقتصاد فقط 38000 وظيفة الشهر الماضي، وهو أقل زيادة منذ سبتمبر 2010.
اللاعبين في السوق تسعر في مجرد فرصة 2٪ لرفع سعر الفائدة هذا الأسبوع و 23٪ لشهر يوليو، وفقا لبورصة شيكاغو للسلع المجموعة (NASDAQ: CME) أداة FedWatch.
وكانت احتمالات سبتمبر بنحو 37٪.
وفي الوقت نفسه، تزايد المخاوف حول ما إذا كانت المملكة المتحدة قد تبقى في الاتحاد الأوروبي عندما يأخذ استفتاء على عضوية الاتحاد الأوروبي يوم 23 يونيو هو من الطراز الأول أيضا الأسواق وزيادة الطلب على الأصول الآمنة.
الذهب لتسليم اغسطس في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) ارتفع الى ذروة اليومية من 1،287.10 $ للأونصة، وهو أكبر عدد منذ مايو 16.
وجرى تداوله عند 1،285.20 $ من 06: 55GMT، أو 02:55 بالتوقيت الشرقي، تصل 9.30 $، أو بنسبة 0.73٪.
حقق الذهب مكاسب أسبوعية بنسبة 2.7٪ الأسبوع الماضي، والثاني ارتفاع أسبوعي على التوالي.
أسعار المعادن الثمينة هي ما يقرب من 6٪ حتى الآن في يونيو، بعد انخفاضه بأكثر من 6٪ في الشهر السابق، 
كما كان رد فعل اللاعبين في السوق لتحويل وجهات النظر حول توقيت رفع سعر الفائدة الأمريكية القادمة.
الذهب بنسبة 20٪ حتى الآن هذا العام وسط شكوك بشأن قدرة مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع أسعار الفائدة بقدر ما أود هذا العام.
المعدن الأصفر حساسة للتحركات في أسعار الفائدة في الولايات المتحدة. وينظر الى مسار تدريجي إلى ارتفاع معدلات أنها أقل من تهديد للأسعار الذهب من سلسلة سريعة من الزيادات.
في مكان آخر على كومكس، وفقدت الفضة الآجلة تسليم يوليو 7.5 سنتا، أو 0.43٪، ليتداول عند 17.25 $ للأونصة خلال ساعات الصباح في لندن،
في حين ارتفعت العقود الآجلة للنحاس بنسبة 2.1 سنتا، أو 1.01٪، ل2،051 $ للرطل.
استيعاب المستثمرين جولة أخرى من البيانات الاقتصادية الصينية. وقالت الادارة العامة للجمارك يوم الاثنين ارتفع الإنتاج الصناعي بمعدل سنوي بلغ 6.0٪ في شهر مايو، متجاوزة التوقعات لزيادة 5.9٪، 
وحافظت على ثباتها من مكاسب بنسبة 6.8٪ في الشهر السابق.

The post واصلت عقود الذهب الآجلة مكاسب قوية appeared first on AkhbarFX.com.

Shares